بسم الله الرحمن الرحيم

 أخشى أنني تأخرتُ كثيراً, عني وعن الكتابة. لكن الذي يشفع لي ماأحدثه الكسل هو أنني أتيتُ كي أُسوِّر جديدي, حتى تكون الأفكار وآضحه أمامي, وأكون على مقدرة من تطويرها بإذن الله :

–  المجال الأدبي :

احتلت الكُتب الأدبية حيزاً واسعاً في حياتي, وأَطْبَق على الفجوات الممتلئة فراغاً, وزادني علم قليل وجهل كثير, كل معلومة بألف جهل, وهذا مايجعلني شبه (مُنهِمه)على القراءة. وأيضاً بدأت أُمارس كتابة الشِعر, وهذا أجمل ماانتجته خلال هذه الفترة من الناحية الأدبية. وسأعمل على أن أطرحه هنا تحت تصنيف خدّج الشِعر   .

المجال الإداري :

لم أتحدث يوماً عن طموحاتي الإدارية في شغر وظيفة رئيسية في هذا الشأن,  وإمتلاك عمل خاص بي, ولكني أعمل الآن على دراسة مشروع -أتمنى أن يكون مُجدياً- لم أُحدِّث به أحد سوى صديقتي, ربما لخوفي من ردة الفِعل, خصوصاً وأنني صغيره ولا أملك الميزانية ولا الخلفية الكافية لذلك, ولكني أعمل على مدى استحقاق هذا المشروع واقعياً قبل أن أبوح بتفاصيله.

المجال الدراسي :

عهدت على نفسي خيراً في الجامعة, أن أترك – على الأقل – بصمة في نفسي. فإن لم تدعمك الجامعة منذ صغر مشروعك, فلن تجد من يدعم بداياتك, فعليك أن تستغل ذلك بإيجابية.أصبحت أتابع كل مايستجد بها من مسابقات وفعاليات, وأتمنى لو أدخل في تنسيق ” الإعلانات ” رغم ضعف علمي ببرامج وملحقات التصميم, و لهذا ستكون جزءً من خطتي.

Advertisements

One thought on “

  1. مدونة جميلة و بالتوفيق ان شاء الله في الدراسة و في التدوين، لكن يتقص بعض الأمور مثل تصميم الهيدير للموقع ، القوائم كما يمكن كذلك الاستفادة من وضع بعض الاعلانات الجانبية لمدونات اخرى او بعض الامور المفيدة للقراء

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s